Home الطوب الحراري للأفران كيفية اختيار الطوب الأحمر للأفران الحجرية

كيفية اختيار الطوب الأحمر للأفران الحجرية

0 second read
التعليقات على كيفية اختيار الطوب الأحمر للأفران الحجرية مغلقة
0
2,707

كيفية اختيار الطوب الأحمر للأفران الحجرية:
الطوب الأحمر للأفران الحجرية يعطي شكل مميز للفرن ويمنحه شكل كلاسيكي مميز، حيث تتوفر الكثير من الشركات المتخصصة في تركيب الطوب الأحمر بطريقة حديثة وجديدة في الأفران من خلال إتباع تقنيات حديثة تساعدهم في الحصول على شكل مميز للفرن، كما يمكن للشخص ذاته القيام بهذه العملية ولكن أولا عليه تحديد نوع الفرن الذي يرغب في تصميم شكله عليه، فيوجد نوع من الطوب الأحمر السويدي والهولندي وطوب روسي وغيرها.

الطوب الأحمر للأفران :

  • نوع الطوب الايطالي من الأنواع التي تتمتع بكفاءة عالية، حيث تصل كفاءته إلى ٧٥٪  ويحتاج إلى متخصصين من أجل بناء هذا الفرن بدقة وعناية شديدة، على الرغم من أن هذا الطوب يعطي شكل أنيق ومميز،
  • فهو صعب التركيب ويحتاج لمحترفين للقيام به، حتى يكون الفرن جاهز للإستخدام.

الطوب الأحمر الاسباني:

  • هذا النوع من الطوب الأحمر يتميز بالكفاءة التي تجعله الأفضل في الإستخدام عن غيره، ويتميز بالتصميم المعقد فقد ينصح بإتباع خطوات التصميم الأكثر دقة وتميز، يجب إختيار هذا الطوب لتصميم الأفران بعناية دقيقة، ويكون من نوع الطوب الحراري الأفضل في الإستخدام والذي يتحمل درجة الحرارة العالية.

الطوب الحراري للمطابخ:

يوجد نوع آخر وهو الطوب التدفئة الذي يعتبر من أفضل الأنواع البسيطة التي تستخدم في بناء المطابخ وأماكن التدفئة التي تتميز بالبساطة في التصميم ويمكن للشخص تنفيذها بنفسه.

أنسب إختيار الطوب الأحمر للأفران الحجرية:

في حالة بناء فرن بالطوب الأحمر لأول مرة يمكن القيام بإختيار الفرن الشعبي الاسهل تركيب، الذي يتميز بالسهولة في البناء ،والحجم الصغير.

فقد تتمكن من بناء هذا الفرن بذاتك دون الحاجة إلى مساعدة المحترفين، فهذا الفرن الحجري يعطيك النتيجة التي تحتاجها بدلا من إستخدام الفرن الإيطالي الذي يحتاج لمساعدة المتخصصين.

لابد من إختيار أنواع طوب حراري مميز وعالية الكفاءة وتتمتع بالمتانة والقوة والخواص الفيزيائية لدرجة الحرارة التي تمنع تسرب الحرارة للخارج.

أفران التدفئة تتميز بأنها مصنوعة من الطوب الأحمر الحراري لإعطاء شكل مميز للفرن ومنحه شكل حجري مميز وأنيق، فيتم إختيار نوع الطوب الأحمر من السيراميك.

طريقة إختيار الطوب الأحمر الحراري

الطوب الحراري يعطي للشخص الشكل المميز التي يحتاجه في بناء الأفران، كما أنه يحمي العقار من تسرب الحرارة من هذه الأفران، فهو مجهز لتحمل درجة الحرارة العالية.

يجب أن يكون الطوب الأحمر صلب وخالي من التجويف، وينصح بالاهتمام بمواد البناء ودرجة كفاءتها لحماية العقار من أي مخاطر والحصول على شكل مميز للطوب في النهاية.

ينصح بالاهتمام بجودة الطوب المحدد لصهر النار للحصول على تدفئة مميزة دون أي مخاطر، فقد تحتاح إلى نسب معينة يجب عليك إتباعها للحفاظ على منزلك.

طريق تصميم الموقد الروسي على شكل كوخ:

إذا كنت بحاجة إلى بناء الفرن الحجري بالطوب الأحمر الحراري بنفسك فعليك القيام بمجموعة من الطرق الإحترافية التي تساعدك في بناءه وإختيار مواد البناء الإحترافية والعالية الجودة.

يحتاج هذا الكوخ من أجل بناء موقد حراري التدفئة والطبخ بعض الخامات ومواد البناء المميزة، كما يحتاج إلى تواجد منزل كبير لأنه حجمه كبير ويأخذ مساحة من المنزل.

فيجب إنشاء قاعدة متجانسة مزود بخزان مياة وموقد، حتى يتم تسخين الجو والطبخ والشواء به، فيحب أن يتم إختيار الكوب ذو مقاومة لدرجة الحرارة العالية وهذا من أجل تحديد عمر الفرن.

فمن الأفضل شراء الطوب الأحمر من نوع القرميد بالعلامة ٧٥ ل٢٥٠، وهذا المنتح يتميز بدرجة كثافة كبيرة عن باقي الأنواع ويبرد بشكل ابطء من الأنواع الأخرى.

طريقة إختيار الطوب الاحمر والطوب الحراري

يتم إختيار الطوب الأحمر بالنوع الجيد والمقاوم للحرارة حتى يساعد على إشعال النار بشكل أفضل وأعلى، فيتم شراء نوع الطوب الأكثر كثافة والخالي من الشوائب الكيميائية التي تؤثر على عمر الطوب.

كما ينصح بإختيار نوع مقاوم للصقيع، وخاصة في حالة بناء الموقد في الأسطح والمباني العالية وهذا من أجل إمتصاص الرطوبة الموجودة في الجو.

كما ينصح بشراء الطوب الأحمر الحراري المصنوع من مادة البلاستيك وهذا لخلوها تماما من المسام والتي تساعد في تحمل درجات الحرارة.

وهذا ما يفيد البناء في عدم تعرضه للتصدع حتى بعد إغلاق الفرن، وينصح أيضا بشراء الطوب المصنوع من السيليكا والمصبوبة بزلة الصب وغيرها من مواد الخام المناسبة لبناء الفرن الحراري بشكل أنيق ومميز.

القرميد من أنواع الطوب الأحمر التي تستخدم في بناء الفرن الحراري لأنه من أعلى أنواع الكوب الحراري الموجودة.

  • بريكس

    البريكس

    البريكس هو عبارة عن طوب أحمر أو مايسمى حجر الأحمر للديكوريستخدم في الديكور بشكل واسع لإضفا…
  • Brick colors

    Brick للديكور

    Brick هو نوع من الطوب الطبيعي أو الصناعي الذي يستخدم في الديكور الداخلي والخارجي. يشتهر بأ…
  • طوب احمر للديكور أو حجر الديكور الأحمر في الأردن

    طوب احمر للديكور في الأردن طوب أحمر للديكور في مصنع الفيصل في الأردنكما يمكننا التصنيع وال…
Load More Related Articles
  • بريكس

    البريكس

    البريكس هو عبارة عن طوب أحمر أو مايسمى حجر الأحمر للديكوريستخدم في الديكور بشكل واسع لإضفا…
  • Brick colors

    Brick للديكور

    Brick هو نوع من الطوب الطبيعي أو الصناعي الذي يستخدم في الديكور الداخلي والخارجي. يشتهر بأ…
  • طوب احمر للديكور أو حجر الديكور الأحمر في الأردن

    طوب احمر للديكور في الأردن طوب أحمر للديكور في مصنع الفيصل في الأردنكما يمكننا التصنيع وال…
Load More By Stone Ovens
Load More In الطوب الحراري للأفران
Comments are closed.

Check Also

البريكس

البريكس هو عبارة عن طوب أحمر أو مايسمى حجر الأحمر للديكوريستخدم في الديكور بشكل واسع لإضفا…